الخميس، 8 سبتمبر 2011

توقعــــــــــــــــات

ماذا سيحدث إن كان منطوق الحكم على المخلوع " البراءة " ؟!!

سؤال طرحناه كثيرا على أنفسنا .. ودائما ما تكون الإجابه مصحوبة إما باليأس وأنه إن حدث ذلك " فيبقى مافيش فايدة " أو مصحوبة بالغل " ويبقى عليا وعلى أعدائى وأولع فى البلد " .

وتلك النتائج هى ما دفعتنى لأن أفكر أن ذلك هو تماما ما تتمناه فلول النظام السابق وأذنابه ، ومن الطبيعى جدا أن يبذلوا قصارى جهدهم وفعلوا الأفاعيل لتحقيق ذلك لتتواصل مشاهد الفوضى ويكتمل مسلسل " فين أيامك يا مخلوع " .

أصبحت أخشى تلك اللحظة كثيرا ، لذلك أقول وإن كنت من أشد المؤيدين للقصاص ، وأتمنى أن أراه يوما يرتدى بدله حمراء " وهذا هو أقل جزاء " إلا أنه لا ينبغى أن ننسى أولويتنا هذه الأيام وهى إعادة الأمن والأمان إلى شوارعنا .

وماحدث مؤخرا عقب انتهاء مباراة الأهلى وكيما أسوان من اعتداء وحشى على جماهير الأهلى مهما حاول البعض أن ينكر ذلك ليس له سبب سوى تغنى تلك الجماهير ضد وزير داخلية المخلوع صدمنى بشده وزاد من حيرتى لشعورى أنه لازال له زيول فى مؤسسات الدولة .

لذلك أناشد كل القوى السياسية الغيورة على بلدها التكاتف من أجل إنهاء مشكلة الأمن والإسراع فى خطوات تسليم السلطة لسلطة مدنية منتخبه فى أقرب وقت ممكن لنستطيع أن نطمئن على ثورتنا وعلى أن دم شهدائنا لم يذهب هباءا ومن ثم نتفرغ للقصاص لهم .

A.Z