الأحد، 11 سبتمبر 2011

دعــ للتــعارف ـــوة

دعوة للتعارف

إلى كل المصريين بمختلف إنتمائتهم السياسية وغير المنتمين لأى من التيارات السياسية ولمن لا يحبونها أدعوكم لتتعارفوا على بعضكم البعض .

لا تندهشوا كثيرا ، فأنتم صنعتم أعظم ثورة فى التاريخ وأنتم لا تعرفون بعضكم فقط اشتركتم فى كرهكم لنظام مارس عليكم من الظلم والإستبداد مالم يتصوره أحد فكان حلمكم المشترك إزالته من الوجود ليس فقط إبعاده عن حكم بلادكم .

فعندما أسمع من شاب تجاوز الخامسة والعشرين من عمره ( لم يعرف عن الإخوان سوى أنهم أكثر من اعتقلوا ) يتحدث إلى قيادى بجماعة الإخوان المسلمين قائلا : " كنا نظنكم أول المؤيدين لنا عندما نعترض على المحاكمات العسكرية للمدنين لأنكم أكثر من عانى منها " ، " لا نستطيع أن نفسر موقفكم من رفضنا قوانين منع التظاهر السلمى " فعلام اعتقل الإخوان فى عهد المخلوع وفيما كانت معارضتهم له .

وعندما تعلو نبرات التخوين وتتطاير الإتهامات يمينا ويسارا دون دليل ويفقد الكل ثقته فى من حوله ؛

أستطيع أن أؤكد أنكم لا تعرفون بعضكم ، وكل منكم لم يتعرف على الأخر إلا فى عهد سبق عانيتم فيه سويا ظلما وطغيانا من خلال سمعكم عنه على ألسنة الطاغية المخلوع وما كان أكثرها فكيف لكم أن تعرفون بعضكم .

احذروا فما أخصبها تربه لفلول وأذناب المخلوع للعمل فيها على إفشال ثورتكم ، ثورة دفعتم فى سبيلها دماء خيرة شبابكم وظللتم تحلموا بها وترسموها فى مخيلاتكم ، ولولا أن من الله عليكم بها ما كنتم لتصدقوها .

تعارفوا ، لينسى كل منكم ما سمعه عن الأخر وليتعرف عليه عن قرب وكأنه يسمع عنه للمره الأولى لتستطيعوا أن تحافظوا على ثورتكم وتثأروا لأبنائكم .

حفظ الله لنا مصرنا سالمة من كل سوء ؛

A.Z